قائد ريال مدريد يرد بسخرية على حرب انتقام محمد صلاح 

تاريخ النشر: 26/05/2022
184
منذ سنة
قائد ريال مدريد يرد بسخرية على حرب انتقام محمد صلاح 

اشتعلت حرب تصريحات بين نجوم ريال مدريد الإسباني، ومحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعتاد في الفترة الماضية، محمد صلاح على أثارة الجدل في تصريحاته ضد ريال مدريد، في ظل رغبته في الانتقام وحصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية في مسيرته.

وتتكرر مواجهة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد 4 سنوات، حيث كان الفريقين طرفي نهائي كييف عام 2018، والذي توج به ريال مدريد باللقب الـ 13.

وتواجه أيضا الفريقين في الموسم الماضي، بدوري الأبطال، وتحديدا في الدور ربع نهائي، وانتصر ريال مدريد ذهابا (3-1)، قبل أن يتعادل إيابا في أنفيلد رود بدون أهداف.

وسيكون نهائي دوري أبطال أوروبا أيضا مسرحا لمواجهة أوروبية جديدة بين محمد صلاح ونجوم ريال مدريد، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الأول في نهائي نسخة 2018.

رد ناري من كارفاخال على محمد صلاح: 

وقال كارفاخال ردا على تصريحات محمد صلاح لشبكة "ABC": "لا أعرف ما إذا كان صلاح أو ليفربول في رغبة للانتقام".

وأضاف: "صحيح أنك عندما تخسر نهائي دوري أبطال أوروبا، فأنت تريد دائما الحصول على فرصة ثانية ضد الفريق نفسه، من أجل التغلب عليه".

وأتم قائلا: "دعونا نأمل ألا تكون خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مجددا أمام ريال مدريد عبئا مهما على صلاح".

حرب تصريحات بين محمد صلاح وبنزيما:

وقال بنزيما في تصريحات تليفزيونية بشأن محمد صلاح: "ربما يعتقدون أنهم المرشحون، صلاح يمكنه أن يقول ما يريد، لكنها مباراة مختلفة".

وأضاف الهداف الفرنسي: "ليفربول واثق جدا، ربما ظنوا أنهم فازوا بالمباراة، ربما يعتقدون أنه ليس هو ريال مدريد كما كان في المواجهة السابقة".

وفي المقابل رد محمد صلاح على كريم بنزيما في تصريحات تليفزيونية أيضا: "لو حدث لكريم بنزيما ما حدث لي في نهائي 2018، لتفهم رغبتي في ملاقاة ريال مدريد".

الجدير بالذكر، أن كريم بنزيما يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بـ 12 هدفا، بفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الـ 8 أهداف.

اقرأ أيضا

الحل المثالي لريال مدريد.. محمد صلاح أفضل من مبابي يا بيريز 

رسميا.. محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن